إكسون الأمريكية تعتزم تسويق الوقود بمصر

أعلنت شركة إكسون موبيل الأميركية رغبتها في ضخ استثمارات جديدة وزيادة أنشطتها في مختلف مجالات تسويق المنتجات النفطية ومبيعاتها في مصر.

وبحث وزير البترول والثروة المعدنية المصري، طارق الملا، خلال لقاءه وفدًا من شركة إكسون الأميركية، برئاسة الرئيس الإقليمي لتسويق ومبيعات الوقود بالتجزئة في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، هوجو ديتري، برامج الشركة العالمية لزيادة استثماراتها وتطوير أنشطتها في مجال تسويق وتوزيع الوقود في مصر

وأكد طارق الملا أن الشركة الأميركية شريك عالمي مهم لمصر وذو ريادة في تقديم أنشطة تسويق الوقود وتوزيعه بالسوق المحلية بمقاييس عالمية.

وأشاد، خلال اللقاء، بالاهتمام الكبير من الشركة بتعزيز أنشطتها واستثماراتها في مصر والتطوير المستمر لتلبية احتياجات المستهلكين.

كما استعرض لقاء الملا مع وفد إكسون موبيل برنامج الشركة الحالي للتوسع في إقامة محطات خدمة وتموين السيارات التي تحمل العلامة التجارية موبيل؛ إذ من المقرر تشغيل محطات جديدة خلال المدة القريبة المقبلة.

وتابع الوزير التعاون الجاري مع الشركة من أجل إتاحة خدمة التموين بالغاز الطبيعي للسيارات في جزء من محطات موبيل بالتعاون مع شركتي غازتك وكارجاس تنفيذًا لخطة الانتشار السريع لهذه الخدمة تيسيرًا على مستخدميها.

ومن جانبه أكد الرئيس الإقليمي لتسويق ومبيعات الوقود لشركة إكسون موبيل أن مصر سوق مهمة للشركة، معربًا عن اهتمام الشركة بزيادة حجم أنشطتها واستثماراتها في مختلف مجالات تسويق ومبيعات المنتجات النفطية في مصر.

 

 

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

اقترح تصحيحاً

للمقال:

إكسون الأمريكية تعتزم تسويق الوقود بمصر

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend