إيجبس 2023 يبحث خفض انبعاثات قطاع النفط 

وضعت اللجنة العليا المنظمة لمؤتمر إيجبس 2023 خفض انبعاثات قطاع النفط ودور الهيدروجين في تحول الطاقة، على رأس خطة مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول السادس المقبل.

وعقدت اللجنة العليا لمؤتمر مصر الدولي للبترول اجتماعها الأول برئاسة وزير البترول والثروة المعدنية، طارق الملا، وبمشاركة رؤساء الهيئات والشركات القابضة بقطاع النفط والرؤساء التنفيذيين لشركات النفط العالمية الراعية للمؤتمر من شركاء النجاح لصناعة النفط والغاز المصرية.

تناول الاجتماع التجهيزات الجارية لتنظيم معرض ومؤتمر إيجبس 2023 المقررة إقامته خلال المدة من 13-15 فبراير/شباط 2023 بالقاهرة.

يعدّ مؤتمر “إيجبس 2023” الأبرز من نوعه في مجال الطاقة بمنطقة شمال أفريقيا والبحر المتوسط.
استُعرِض خلال الاجتماع أهم محاور المؤتمر الذي يركّز على موضوعات مهمة لصناعة النفط تواكب المتغيرات العالمية الحالية المؤثرة في قطاع الطاقة، في مقدّمتها الاستدامة البيئية في مجال الطاقة.

كما يبحث معرض مصر الدولي السادس للبترول عددًا من الموضوعات الأساسية كالاستثمار والتمويل والمساواة في الطاقة واستدامة موارد الطاقة وتأمين الإمدادات في مواجهة التحديات العالمية الراهنة التي تؤثّر في خريطة الطاقة العالمية، مع الاهتمام بإبراز دور أفريقيا في تأمين موارد الطاقة للعالم.

 

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

اقترح تصحيحاً

للمقال:

إيجبس 2023 يبحث خفض انبعاثات قطاع النفط 

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend