إيني: روما تسعى للاستقلال عن الغاز الروسي قبل نهاية العام القادم

قال الرئيس التنفيذي لمجموعة (إيني) الإيطالية للطاقة، “كلاوديو دسيكالزي” أن مجموعة (إيني) اتخذت إجراءات سريعة لضمان تدفق إمدادات جديدة للغاز الطبيعي، لافتا أن  السلطات في روما تسعى للاستقلال عن الغاز الروسي قبل نهاية العام القادم.

وأشار ديسكالزي، وفق -وكالة آكي الإيطالية- إن المجموعة اتخذت إجراءات سريعة لضمان تدفق إمدادات جديدة. بعد الاتفاقات الخاصة بإمدادات الغاز مع شركائنا في الجزائر والكونغو ومصر في الجزء الأول من العام، انضمت (إيني) في يونيو إلى مشروع (توسعة) حقل الشمال الشرقي في قطر، وهو الأكبر لتطوير الغاز الطبيعي المسال في العالم”.

وأضاف الرئيس التنفيذي للمجموعة “في شرق إفريقيا، بدأنا إنتاج الغاز في مشروع Coral South FLNG الذي تديره (إيني) ، وهي أول من يستغل الإمكانات العظيمة لموزمبيق” في مجال الغاز.

وقال “ديسكالزي”  إنهم ملتزمون بشكل استباقي بشأن عمليات إعادة تخزين الغاز تحسبًا لموسم الشتاء المقبل، وقد زادت مصافي التكرير لدينا بشكل كبير من معدلات المعالجة لضمان التدفق الكافي للمنتجات البترولية لتلبية الطلب في السوق. لقد قطعنا أقصى درجات الالتزام بضمان أمن إمدادات الطاقة، مستمرين في الوقت نفسه، في تنفيذ استراتيجيتنا لإزالة الكربون.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

اقترح تصحيحاً

للمقال:

إيني: روما تسعى للاستقلال عن الغاز الروسي قبل نهاية العام القادم

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend