انخفاض يطال الأسهم الأمريكية والأضرار تُلاحق بريطانيا بسبب «بريكست»!

أغلقت الأسهم في أوروبا بلا تغير يذكر مع استمرار القلق بشأن النمو

انخفضت الأسهم الأميركية في تعاملات متقلبة أمس الثلاثاء، وسجل المؤشر «ستاندرد آند بورز500» القياسي أكبر خسارة ليوم واحد في شهر، مع اكتساب مسعى للديمقراطيين لبدء إجراءات لعزل الرئيس الأميركي دونالد ترامب قوة دافعة.

حيث أنهى المؤشر «داو جونز» الصناعي جلسة التداول في بورصة وول ستريت منخفضاً 141.68 نقطة، أو 0.53%، إلى 26808.31 نقاط، بينما هبط المؤشر ستاندرد آند بورز500 الأوسع نطاقاً 25.18 نقطة، أو 0.84%، ليغلق عند 2966.60 نقطة، وأغلق المؤشر “ناسداك” المجمع منخفضاً 118.84 نقطة، أو 1.46%، إلى 7993.63 نقطة، بحسب رويترز.

وأغلقت الأسهم في أوروبا بلا تغير يذكر، مع استمرار القلق بشأن النمو، بينما تضررت الأسهم في بورصة لندن بسبب الضبابية التي تحيط بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وخصوصاً بعد قرار المحكمة العليا بعدم قانونية تعليق رئيس الوزراء عمل البرلمان، والذي سيؤدي إلى تقليص الاحتمالات بأن تغادر بريطانيا الاتحاد الأوروبي بدون اتفاق، أو أنه ربما يؤجل خروجها المفترض في 31 أكتوبر المقبل.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

اقترح تصحيحاً

للمقال:

انخفاض يطال الأسهم الأمريكية والأضرار تُلاحق بريطانيا بسبب «بريكست»!

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend