بتروناس الماليزية توقع اتفاقيات لتقاسم الإنتاج في 9 مواقع استكشافية

تتطلع شركة بتروناس الماليزية المتخصصة في أعمال الاستكشاف والإنتاج النفطي لتعزيز حافظتها الاستثمارية المحلية؛ ما يدفعها للدخول في شراكات جديدة بين الحين والآخر لتنفيذ أنشطة استكشافية، ومن ثم رفع إنتاجها، وإنعاش خزانتها في نهاية المطاف.

وتستهدف ماليزيا وضع قطاع النفط والغاز لديها على مسار التعافي من تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، التي نالت بشدة من الأسعار والإنتاج في تلك الصناعة الحيوية.

وفي إطار تمسّكها بتلك الإستراتيجية الطموحة، أبرمت بتروناس الماليزية، التابعة لشركة النفط الوطنية الماليزية، اليوم الخميس 16 فبراير/شباط (2023)، اتفاقيات تقاسم الإنتاج في 9 مواقع استكشاف نفطية مع مقدّمي العطاءات الفائزين الـ8، الذين يضمون 4 مستثمرين جدد، حسبما أورد موقع إنرجي بيديا (energy –pedia).

ووقّع اتفاقيات تقاسم الإنتاج نائب رئيس بتروناس الماليزية محمد فيروز أسنان بحضور الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للشركة داتوك أديف ذو الكفل، وفق معلومات طالعتها منصة الطاقة المتخصصة.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

بتروناس الماليزية توقع اتفاقيات لتقاسم الإنتاج في 9 مواقع استكشافية

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend