بهدف تأمين مستقبل الشركة.. سلسلة متاجر «فوريفر 21» تتعمد إعلان إفلاسها

فوريفر 21 هي أحدث شركة تجزئة تواجه إشكالية في ظل صعود التسوق الإلكتروني

أكدت تقارير صحفية أن سلسلة متاجر فوريفر 21 الرائدة فى صناعة ملابس المراهقين فى الولايات المتحدة قد تقدمت بدعوى إفلاس.

حيث قالت الشركة، إنها ستغلق ما يصل إلى 178 من متاجرها من بين أكثر من 800 فرع لديها فى الولايات المتحدة، على الرغم من أنها قالت فى خطاب إلى العملاء أن القرارات الخاصة بأي متاجر داخلية سيتم إغلاقها لا تزال مستمرة، وتنتظر نتيجة محادثات جارية بين ملاكها.

كما أوضحت الشركة، أنها تتوقع أن يظل عدد كبير من المتاجر مفتوحة وتعمل كالمعتاد، ولا يتوقعوا الخروج من أياً من الأسواق الكبرى فى الولايات المتحدة.

وبحسب قناة سي إن إن الأمريكية فإن القدرة على الخروج من عقود الإيجار، وإغلاق المتاجر بأقل تكلفة هى ميزة تتيحها عمليات الإفلاس لتجار التجزئة.

من جهتها قالت ليندا تشانج، نائب الرئيس التنفيذى للشركة في بيان صحفي أن التقدم بدعوى إفلاس المعروف باسم “الفصل 11” خطوة مهمة وضرورة لتأمين مستقبل الشركة، والذى سيمكنها من إعادة تنظيم أعمالها وإعادة الشركة إلى مكانتها.

وتعتبر فوريفر 21 أحدث شركة تجزئة تواجه إشكالية في ظل صعود التسوق الإلكتروني، والذي أدى إلى خفض عدد زائري مراكز التسوق والمتاجر، كما أثقلت مستويات الديون المرتفعة الأعباء على التجار.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

اقترح تصحيحاً

للمقال:

بهدف تأمين مستقبل الشركة.. سلسلة متاجر «فوريفر 21» تتعمد إعلان إفلاسها

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend