بيتكوين تستعيد بريق المكاسب والإيثريوم ترتفع 3%

ارتفع أداء أغلب العملات المشفرة خلال تعاملات الأربعاء، بعدما تراجعت في الخمس جلسات السابقة، وسط التفاف أنظار المتعاملين حول متابعة تداعيات التوترات الجيوسياسية بين الصين والولايات المتحدة، في ظل زيارة رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي لتايوان، على أداء الأصول ذات المخاطر العالية.

وارتفعت عملة البيتكوين «أكبر العملات المشفرة من حيث القيمة السوقية» بنسبة 0.23% إلى 23.04 ألف دولار.

وخلال تعاملات اليوم، ارتفعت عملة الإيثريوم بنسبة 2.74% إلى 1.63 ألف دولار، بحسب بيانات موقع «كوين ماركت كاب»، المتخصص برصد أداء العملات الرقمية.

وزادت عملة بينانس كوين 3.5% بالغة 289.30 دولار، وارتفعت عملة كاردانو 1.65% إلى 0.5042 دولار.

وارتفعت عملة دوغ كوين أيضاً بنسبة 0.67% بالغة 0.067086 دولار، وارتفعت أيضاً عملة بلوكادوت بنسبة 2.04% بالغة 7.99 دولار، فيما انخفضت عملة ريبل بنسبة 0.6% وتراجعت سولانا بنسبة 5.23%.

وارتفعت القيمة السوقية العالمية للعملات المشفرة لتصل إلى 1.06 تريليون دولار من 1.05 تريليون دولار، بحسب بيانات «كوين ماركت كاب».

يشار إلى أن الأسواق العالمية في حالة ترقب وتأهب لتداعيات التوترات الجيوسياسية بين بكين والولايات المتحدة، حيث حذرت الصين مرة أخرى من أن جيشها سيتخذ إجراء إذا قامت رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي بزيارة تاريخية إلى تايوان.

كما يقوم المستثمرون بالأصول ذات المخاطر بمتابعة البيانات الاقتصادية عن كثب، حيث قد تؤدي أية قراءة أعلى من التوقعات إلى رفع الرهانات على محور الاحتياطي الفيدرالي، وذلك بعد أن اقترح مسؤول بالمركزي الأمريكي من جديد أنهم قد يحتاجون إلى رفع أسعار الفائدة بشكل أكبر للسيطرة على التضخم.

وكان مؤشر مديري المشتريات للتصنيع هو أحدث بيانات تظهر أن تشديد بنك الاحتياطي الفيدرالي بدأ يبطئ النمو الاقتصادي.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

اقترح تصحيحاً

للمقال:

بيتكوين تستعيد بريق المكاسب والإيثريوم ترتفع 3%

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend