تونس.. مركز النهوض بالصادرات: سنرافق مؤسساتنا لتدويل علاماتها التجارية عالميا

قال الرئيس المدير العام لمركز النهوض بالصادرات مراد بن حسين، الإثنين، إنّه سيتم خلال الصالون المهني “الامتياز التّجاري التّونسيّ Franchise”، في دورته الأولى يوميْ 3 و4 مارس 2023 بالشّراكة مع وَكالة WEFRANCHIZ المتخصّصة في استشارات الامتياز التّجاري داخل تونس وخارجها  تنظيم اللقاء الثاني من صباحات التصدير حول محور  “آليات استغلال المؤسسات التونسية الـ FRANCHISE  لتدويل علامتها التجارية عالميا وماهي مقاييس للنجاح؟، مضيفا أنّه سيتم تقديم تجارب ناجحة تونسية وإفريقية وغيرها.

15 تمثليه تجارية لمركز النهوض بالصادرات بالخارج مستعدة لمرافقة المؤسسات

وأضاف مراد بن حسين في تصريح لموقع موزاييك التونسي، أنّ هناك منظومة تشريعية تؤطّر هذا التوجّه إلى جانب قدرة المركز على مرافقة المؤسسات عبر 15 تمثليه تجارية لمركز النهوض بالصادرات بالخارج، مبرزا  أنّ هذه الآلية تساهم بـ 3 بالمائة من الناتج الداخلي الخاصّ في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي رائدة في حين أنّ تونس تتحسّس خطواتها الأولى، ولذلك تمّ تنظيم هذا الصالون وسيتم خلاله تقديم استبيان تمّ إنجازه بعد فترة 2016/2022 وإعطاء لمحة حول الدول والمناطق التي يمكن للمؤسسات التونسية تدويل علامتها التجارية ومنتجاتها بها إلى جانب تشجيع أصحاب المؤسسات الناشئة في مرافقة المؤسسات الكبرى.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

تونس.. مركز النهوض بالصادرات: سنرافق مؤسساتنا لتدويل علاماتها التجارية عالميا

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend