لإنشاء مركز لوجستي.. مصر و”مرسيدس بنز” توقعان اتفاقاً

قامت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس يتوقع عقد مبدئي مع شركة “مرسيدس بنز”، يهدف إلى إنشاء مركز لوجستي في المنطقة الصناعية بالعين السخنة داخل نطاق المنطقة الاقتصادية للقناة.

وبحسب بيان أصدرته المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، تم توقيع الاتفاقية بحضور رئيس مجلس إدارة المنطقة، يحيى زكي، الرئيس التنفيذي لشركة “مرسيدس بنز مصر”، راؤول روهان، ورئيس مجلس إدارة الشركة، بيتر إرنست روس.

من جهته قال يحيى زكي إنها خطوة مهمة أن يقام بالمنطقة مركزا لوجستيا من “مرسيدس” يسهل ويدعم صناعة السيارات، مضيفا أن مثل هذه المشاريع والعقود مع الشركات العالمية ستعزز الاستثمار في المنطقة.

وأضاف:

لقد مر هذا المشروع بالعديد من المفاوضات ونجحنا في استكمال كل المحادثات للوصول إلى إنشاء هذا المركز اللوجيستي لمرسيدس والذي يضم ساحة تخزين للسيارات ومركز لقطع غيار السيارات وورشة صيانة.

في الأشهر المنصرمة، أعلنت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس عن عدد من المشروعات الجديدة. كما وقعت مذكرة تفاهم لتدشين أول منطقة اقتصادية بولندية ضمن مشروعات القناة، في وقت سابق من الشهر الجاري.

وقال رئيس مجلس إدارة المنطقة، إن العمل مستمر في تدشين مشروعات جديدة بجانب المشروعات القائمة بالفعل، مشيرا إلى أن هناك تركيزا على منطقة العين السخنة حتى تصبح مركزا إقليميا ودوليا للمشروعات والمنتجات البتروكيماوية.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

اقترح تصحيحاً

للمقال:

لإنشاء مركز لوجستي.. مصر و”مرسيدس بنز” توقعان اتفاقاً

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend