لمشاركته العمليات التمويلية.. بنك القاهرة يحصد 3 جوائز عالمية 

أعلنت مؤسسة EMEA Finance أحد أهم المؤسسات العالمية الرائدة في مجال المال والبنوك عن إعلان جوائزها لعام 2021، حيث حصل بنك القاهرة على 3 جوائز عن مجموعة من العمليات التمويلية التي شارك في ترتيبها وتمويلها مع عدد من البنوك الرائدة في القطاع المصرفي، وذلك خلال الحفل السنوي الذى تقيمه المؤسسة في لندن. 

يأتي حصول بنك القاهرة على هذه الجوائز تقديراً لمشاركته في مجموعة من القروض المشتركة داخل العديد من القطاعات أبرزها قطاعات الكهرباء والطاقة والمقاولات والصناعات الغذائية .

وحصل بنك القاهرة على جائزة أفضل صفقة تمويل هيكلي في إفريقيا Best structured finance deal in Africa   عن مشاركته كمرتب رئيسي أولى وضامن للتغطية في التمويل طويل الأجل الممنوح للشركة المصرية لنقل الكهرباء.

كما حصل على جائزة أفضل صفقة تمويل هيكلي في شمال إفريقيا Best structured finance deal in North Africa  عن مشاركته ضمن تحالف مصرفي بصفته مرتب رئيسي أولي وبنك حساب خدمة الدين في القرض المشترك طويل الأجل متعدد الشرائح لصالح شركة القناة للسكر. إضافة الى ذلك حصل بنك القاهرة على جائزة أفضل صفقة بالعملة المحلية في EMEA Best local currency loan in EMEA وذلك عن مشاركة البنك في تحالف مصرفي بصفته مرتب رئيسي أولي في القرض المشترك متوسط الأجل لصالح شركة الغرابلي للأعمال الهندسية المتكاملة

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

اقترح تصحيحاً

للمقال:

لمشاركته العمليات التمويلية.. بنك القاهرة يحصد 3 جوائز عالمية 

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend