ليبيا تدعو رجال الأعمال المصريين للاستفادة من الفرص الاستثمارية

التقى وزير الاقتصاد والتجارة بحكومة الوحدة الوطنية الليبية محمد الحويج، اليوم الثلاثاء، مع أصحاب الأعمال والشركات المصرية المشاركة في فعاليات معرض ليبيا للغذاء في دورته الخامسة المقامة بالعاصمة الليبية طرابلس.

وذكر المكتب الإعلامي للوزارة أن الحويج اطلع على سير الحركة التجارية البينية بين البلدين، واستمع لملاحظات اصحاب الشركات حول الاجراءات المتبعة عبر المنافذ البرية على الجانبين الليبي والمصري والمشاكل والصعوبات التي تواجه تنقل أصحاب الاعمال والمستثمرين من البلدين.

وأكد الوزير الليبي أهمية تفعيل الاتفاقيات التجارية المبرمة بين البلدين لدعم التبادل التجاري و تسهيل حركة أصحاب الأعمال وتنشيط الشراكة الاستثمارية بين القطاع الخاص، ودعا الشركات المصرية للاطلاع على الفرص الاستثمارية الواعدة بمختلف القطاعات، وبناء شراكة مع القطاع الخاص المحلي لإقامة مشاريع استثمارية، والاستفادة من المزايا التي يمنحها قانون الاستثمار الليبي للمستثمر المحلي والأجنبي.

وطلب الحويج من الإدارة المختصة بالوزارة التواصل مع وزارة التجارة المصرية للعمل على حلحلة المشاكل والعراقيل التي تواجه حركة التجارة وتنقل اصحاب الشركات بين البلدين.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

ليبيا تدعو رجال الأعمال المصريين للاستفادة من الفرص الاستثمارية

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend