ميتا تسمح بالتنقل بين بروفايلي فيسبوك وإنستغرام

قال موقع (ذا فيرج) إن شركة ميتا تختبر طريقة جديدة تسمح للمستخدم بإضافة والانتقال ما بين حساباته على تطبيقَي إنستغرام وفيسبوك المملوكَين للشركة، وذلك من خلال إحداث تكامل واندماج لمركز الحسابات لديه في التطبيقَين، ومن المفترض أن تساعد هذه المزايا على جعل الأمر أسهل لأي شخص يتنقل باستمرار ما بين مختلف الحسابات على هذَين التطبيقَين أو للناس الذين لديهم الكثير من بروفايلات إنستغرام للفصل ما بين البروفايل التجاري والبروفايل الشخصي وبروفايل الشركة أو العلامة التجارية التي يملكها نفس المستخدم.

وسيسمح محول الحساب الجديد لفيسبوك وإنستغرام للمستخدم برؤية جميع الحسابات والبروفايلات التي أضافها إلى مركز الحسابات، وتسمح إنستغرام للمستخدم بالانتقال ما بين البروفايلات المختلفة منذ سنوات، لكن النظام الجديد يتيح له القفز بسهولة إلى حسابه في فيسبوك أيضاً من خلال التكامل والاندماج ما بين التطبيقَين، وسيظهر المحول أيضاً بعض التفاصيل عن الإشعارات لكل حساب؛ ففي حال كان المستخدم يتصفح حسابه الشخصي، سيظهر المحول له ما إذا كانت هناك تعليقات أو إشعارات أخرى لتفقد حساباته الأخرى.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

ميتا تسمح بالتنقل بين بروفايلي فيسبوك وإنستغرام

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend