آيفون 15 ألترا قد يكلف أكثر لهذا السبب

بدأت التسريبات تظهر مبكراً عن هواتف آيفون 15 المفترض أن تعلن عنها شركة أبل العام المقبل، حيث نشر موقع تومز غايد تسريبات عن موديل آيفون 15 الترا؛ مشيراً إلى أنه قد يأتي بحواف من التيتانيوم بدلاً من الفولاذ المقاوم للصدأ، نقلاً عن حساب المسرب التقني LeaksApplePro.

وكانت شائعات قد ظهرت سابقاً بخصوص حواف التيتانيوم منذ بعض الوقت، ولكنها لم تطبق؛ حيث كان من المفترض أن تأتي مع هاتف آيفون 14 برو ماكس، لكن الهاتف أتى في النهاية بحواف من الفولاذ المقاوم للصدأ.

وتساعد مادة التيتانيوم على جعل الجهاز يحافظ على قوته المقاومة؛ لأن هذه المادة تتمتع بقوة الفولاذ نفسها، لكنها أخف بنسبة 40%، وفقاً لما قاله التقرير.

وبخصوص تسمية آيفون 15 الترا، فمن المتوقع أن يكون هذا الموديل بديلاً عن آيفون برو ماكس ضمن سلسلة هذه الهواتف. ونظراً لقوة مادة التيتانيوم، من المفترض أن يقوم الجهاز أقوى من آيفون 14 برو ماكس.

في المقابل، تكلف مادة التيتانيوم أكثر، حيث تبلغ كلفة الكيلو 35-50 دولاراً، بينما يكلف كيلو الفولاذ 1-1.5 دولار، ما يعني أن آيفون 15 الترا قد يزيد سعره على آيفون 14 برو ماكس الذي تبدأ كلفته من 1099 دولاراً، وكان نفس المسرب قد قال في وقت سابق إن آيفون 15 الترا قد يبدأ سعره من 1199 دولاراً.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

آيفون 15 ألترا قد يكلف أكثر لهذا السبب

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend