أدنوك تدعم الإمارات بـ23 اتفاقية باستثمارات 4.6 مليار دولار

وقّعت شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” اتفاقيات مع 23 شركة، باستثمارات تصل إلى 17 مليار درهم (4.63 مليار دولار) في إطار إستراتيجتها لدعم التصنيع المحلي في الإمارات.

تأتي الاتفاقيات الموقّعة مع عدد من الشركات المحلية والعالمية بوصفها جزءًا من استثمارات بقيمة 70 مليار درهم إماراتي (19 مليار دولار) لدعم حملة “اصنع في الإمارات”.

وتخطط أدنوك للتوسع في المشروعات المشتركة التي تهدف لتأمين مشترياتها من خلال منتجات يمكن تصنيعها محليًا، وفقًا لإستراتيجية الشركة التي أطلقتها في يوليو/تموز 2022.

تواصل “أدنوك” دعوة القطاع الخاص للاستفادة من الفرص التجارية التي يوفرها تصنيع منتجات محلية تستخدم ضمن أعمالها في مختلف مجالات وجوانب قطاع النفط والغاز، من خلال برنامجها لتعزيز القيمة المحلية المضافة، وفي إطار سعي الشركة لتوسعة أعمالها والحد من انبعاثات عملياتها.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

أدنوك تدعم الإمارات بـ23 اتفاقية باستثمارات 4.6 مليار دولار

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend