“أدنوك للحفر” تشتري منصة حفر بحرية بـ 70 مليون دولار

وقعت شركة “أدنوك للحفر” المُدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، اليوم اتفاقية بيع وشراء للاستحواذ على منصة حفر بحرية جديدة مُتطورة ذاتية الرفع بقيمة 257.11 مليون درهم إماراتي (حوالي 70 مليون دولار أمريكي). وتُشكل تكلفة الاستحواذ هذه جُزءًا من توجيه الشركة لمدة ثلاث سنوات بشأن النفقات الرأسمالية وخططها الاستراتيجية لتوسيع أعمالها.

وتُعد اتفاقية البيع والشراء هذه الثالثة من نوعها التي تُوقعها “أدنوك للحفر” خلال الأشهر الماضية، بالإضافة إلى اتفاقيتين وقعتهما الشركة في 30 من مايو و10 من يونيو للاستحواذ على 3 حفارات متطورة. ومن

ومن المُتوقع دخول منصات الحفر البحرية الأربع المتطورة الخدمة ضمن أسطول الشركة بحلول نهاية العام، وبهذه الإضافة يصل إجمالي عدد قطع أسطول الشركة من الحفارات البحرية ذاتية الرفع إلى 28 منصة الأمر الذي يجعل “أدنوك للحفر” مالكة لأسطولِ حفاراتٍ عَاملةٍ من بين الأكبر في العالم، إضافةً إلى المساهمة المهمة لهذا الاستحواذ في تعزيز مكانة “أدنوك للحفر” كأكبر مالك ومُشغل للحفارات في الشرق الأوسط.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

“أدنوك للحفر” تشتري منصة حفر بحرية بـ 70 مليون دولار

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend