أسعار الذهب تتراجع مع ارتفاع عوائد السندات الأميركية

تراجعت أسعار الذهب، هامشيًا، خلال تعاملات اليوم الأربعاء، 14 أغسطس/آب، مع ارتفاع عوائد سندات الخزانة الأميركية.

يأتي ذلك في الوقت الذي يترقب فيه المستثمرون صدور محضر اجتماع السياسة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي، الذي قد يقدّم أدلة على المزيد من رفع أسعار الفائدة، وسط مؤشرات على تراجع التضخم.

أسعار الذهب اليوم

بحلول الساعة 08:15 صباحًا بتوقيت غرينتش (11:15 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة)، تراجع سعر العقود الآجلة للذهب -تسليم ديسمبر/كانون الأول- بنسبة 0.16%، ما يعادل 2.80 دولارًا، ليسجل مستوى 1786.90 دولارًا للأوقية.

وكانت أسعار الذهب قد أنهت تعاملاتها، أمس الثلاثاء، على تراجع بأكثر من 8 دولارات، مع ارتفاع عوائد سندات الخزانة الأميركية.

وانخفض سعر التسليم الفوري للمعدن الأصفر بنسبة 0.11%، مسجلًا 1773.79 دولارًا للأوقية، بعد أن سجل أدنى مستوياته منذ 8 أغسطس/آب عند 1770.86 دولارًا، أمس الثلاثاء.

في الوقت نفسه، هبط سعر العقود الآجلة للفضة -تسليم سبتمبر/أيلول- بنسبة 0.86%، عند 20.03 دولارًا للأوقية، وفق البيانات التي اطّلعت عليها منصة الطاقة المتخصصة.

كما تراجع سعر البلاتين الفوري بنحو 0.60%، ليسجّل 932.50 دولارًا للأوقية، وانخفض سعر البلاديوم الفوري بنسبة 0.19%، عند 2153.16 دولارًا للأوقية.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

أسعار الذهب تتراجع مع ارتفاع عوائد السندات الأميركية

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend