أسعار الذهب تواصل ارتفاعها لليوم الثاني.. والأوقية فوق 1975 دولارًا

ارتفعت أسعار الذهب في بداية تعاملات اليوم الثلاثاء، مع استمرار القلق العالمي المرتبط بانخفاض عوائد سندات الخزانة الأميركية، ما دفع المستثمرين الباحثين عن التحوط إلى اللجوء للمعدن الأصفر بصفته ملاذًا آمنًا للاستثمارات، في توقيت شهد فيه أداء العملة الأميركية تراجعًا داخل سلة العملات العالمية.

وكانت أسعار المعدن الأصفر قد ارتفعت في ختام تعاملات أمس الإثنين 5 يونيو/حزيران الجاري، على الرغم من صعود العملة الأميركية بعد إعلان تقرير الوظائف في الولايات المتحدة، وفق المعلومات التي اطّلعت عليها منصة الطاقة المتخصصة.

وتستعد أسعار الذهب لدخول جولة جديدة من المنافسة، مع وجود احتمالات أن يٌوقف مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي سياسته المتشددة في مواجهة التضخم، وتعطيل قرار زيادة أسعار الفائدة، الذي يترقبه الكثيرون خلال اجتماعه المقبل في شهر يونيو/حزيران الجاري.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

أسعار الذهب تواصل ارتفاعها لليوم الثاني.. والأوقية فوق 1975 دولارًا

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend