أسهم اليابان ترتفع والحذر من الفدرالي الأميركي يحد من المكاسب

ارتفعت الأسهم اليابانية عند الإغلاق الثلاثاء 22 تشرين الثاني نوفمبر، إذ عزز انخفاض الين مقابل الدولار توقعات تحقيق شركات الصناعات التحويلية المحلية أداء أفضل، لكن الحذر قبيل إعلان بيان السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفدرالي حد من المكاسب.

وارتفع المؤشر نيكي 0.61% ليغلق عند 28115.74 نقطة، في حين قفز المؤشر توبكس الأوسع نطاقاً 1.12% إلى 1994.75 نقطة.

وارتفع الدولار مقابل معظم العملات الرئيسية مساء، ليعوض بعض خسائره في الآونة الأخيرة مع عزوف المتعاملون عن العملات المحفوفة بالمخاطر بفعل مخاوف مرتبطة بتوقعات الاقتصاد العالمي بسبب قيود مكافحة كوفيد-19 التي تفرضها الصين.

وقفز سهم شيونوجي آند كو 2.77% بعد أن ذكرت صحيفة يوميوري أن الجهات التنظيمية في اليابان أعدت تقريراً يؤكد الفعالية المحتملة لعقار مضاد لكوفيد-19 تصنعه شركة الصناعات الدوائية.

وارتفعت جميع المؤشرات الفرعية في بورصة طوكيو، وتصدر قطاع المرافق المكاسب وارتفع 2.24 بالمئة في حين زاد مؤشر قطاع التأمين
2.07%.

وتراجع سهم أدفانتست القيادي 1.43% في حين عوض سهم طوكيو إلكترون خسائره السابقة وأنهى الجلسة مرتفعا 0.09%.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

أسهم اليابان ترتفع والحذر من الفدرالي الأميركي يحد من المكاسب

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend