أكثر من 110 مؤسسة قطاعية في معرض مشترك تونسي ليبي

قال الرئيس المدير العام لمركز النهوض بالصادرات مراد بن حسين في تصريح لموقع موزاييك بتونس- الاثنين، إن لقاءاتهم المهنية اليوم ستتعزز بتنظيم معرض دولي افريقي للصناعات الغذائية غدا الثلاثاء بالكرم بمشاركة 30 عارضا من ليبيا مع أكثر من 80 مؤسسة تونسية في قطاعات مهمة منها الفلاحة والصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف والبناء والأشغال العامة ومستحضرات التجميل وشركات التجارة الدولية.

وأضاف مراد بن حسين أن هذا المعرض سبقه لقاءات مهنية مباشرة في ليبيا وينتظر تعزيز ذلك بأكثر من 200 لقاء مهني بين الجانبين وعقد الشراكات بينهما لتمتين وحدة الولوج إلى الأسواق الإفريقية مستقبلا في عدة معارض ستنطلق في النيجر والسينغال والكوت ديفوار وكوريا الجنوبية والعودة بلقاء مهني في مدينة بنغازي الليبية أواخر هذه السنة.

وأبرز أن الرقم القياسي في حجم التجارة البينية بين البلدين الذي تحقق سنة 2022 سيتم تعزيزه بضمان نسق تطور للمبادلات بنسبة 20 بالمائة سنويا لتحقيق الهدف المنشود بحلول 2025 حسب تصريحه على هامش  اللقاءات المهنية الثنائية التونسية الليبية المنعقدة بدار المصدر يومي 19 و20 جوان الجاري.

 

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

أكثر من 110 مؤسسة قطاعية في معرض مشترك تونسي ليبي

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend