أميركا تعتزم بناء أكبر محطة لتصدير النفط الخام على أراضيها

رصدت منظمة إيرث ورك -منظمة بيئية غير ربحية-، عملية التسجيل والموافقة على بناء محطة “سي بورت أويل تيرمينال” صبيحة اليوم التالي، بحسب موقع تكساس تريبيون (texastribune).

في الوقت الذي تتشدّق فيه إدارة بايدن بأهدافها المناخية الطموحة، تعتزم الولايات المتحدة بناء أكبر محطة لتصدير النفط في البلاد قبالة ساحل خليج تكساس، التي ستضيف مليوني برميل يوميًا إلى طاقة تصدير النفط الأميركية.

وتخطّط الولايات المتحدة إلى خفض الانبعاثات بنسبة 50: 53% عن مستويات عام 2005، بحلول 2030، وتحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2050، وفق المعلومات التي رصدتها منصّة الطاقة المتخصصة.

ونُشرت موافقة الإدارة البحرية في وزارة النقل الأميركية على مشروع أكبر محطة لتصدير النفط في البلاد في السجل الفيدرالي -الجريدة الرسمية- يوم الإثنين 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، دون أيّ إعلان عامّ، بعد يوم من اختتام مؤتمر المناخ السنوي للأمم المتحدة (كوب 27) في مدينة شرم الشيخ المصرية.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

أميركا تعتزم بناء أكبر محطة لتصدير النفط الخام على أراضيها

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend