إنتاج الفحم في الهند يرتفع لـ 448 مليون طن خلال شهر واحد

تخطط وزارة الفحم الهندية لتعزيز أرصدة احتياطيات الفحم بالمحطات المحلية المنتجة للكهرباء إلى 30 مليون طن بحلول نهاية شهر نوفمبر/تشرين الثاني (2022).

أظهرت بيانات محلية ارتفاع إنتاج الفحم في الهند بصورة ملحوظة خلال الأشهر الماضية، ليسجل 448 مليون طن خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول (2022)، بنسبة نمو 18% عن المدة نفسها خلال العام الماضي.

ويرجع ارتفاع الإنتاج الإجمالي في البلاد إلى انتعاش إنتاج شركة كول إنديا بنسبة 17% خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول (2022)، وفقًا لموقع إنرجي إيكونومك تايمز

ومن شأن هذه الخطة إذا سارت بصورة طبيعية، تعزيز مخزونات محطات الفحم العاملة في البلاد إلى 45 مليون طن بحلول 31 مارس/آذار المقبل (2023).

وغالبًا ما يُعاد بناء مخزونات محطات الفحم في فصل الشتاء، الذي يشهد ضغوطًا استهلاكية أقل، خلافًا لفصل الصيف الذي يستنزف أغلب المخزونات وزيادة، بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وتعمل أكثر من وزارة مختصة بالمواني والممرات المائية والسكك الحديدية على تسهيل عمليات النقل البحري للفحم وتأمين وصوله إلى المحطات المنتجة للكهرباء عبر أنحاء البلاد.

وتعتمد عمليات إنتاج الفحم ونقله في الهند على السكك الحديدية بصورة أساسية، إلا أن بعض محطات التوليد تحتاج إلى استعمال طريق بحري على الساحل الشرقي للبلاد.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

إنتاج الفحم في الهند يرتفع لـ 448 مليون طن خلال شهر واحد

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend