الأسهم الألمانية تتصدر الخسائر في أوروبا

تصدرت الأسهم الألمانية الخسائر بين البورصات الأوروبية الثلاثاء، مع هبوط سهم لانكسيس للكيماويات المتخصصة بعد خفض الشركة لتوقعاتها، كما لم ينجح خفض متواضع لأسعار الفائدة في الصين في رفع معنويات المستثمرين.

وتراجع المؤشر داكس الألماني 0.3% مواصلاً الابتعاد عن المستوى المرتفع القياسي الذي سجله يوم الجمعة. وهبط المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.1%.

وهوى سهم لانكسيس 15.4% إلى أقل مستوى في أكثر من ثلاثة أعوام بعد أن خفضت الشركة الألمانية توقعات الأرباح الأساسية للربع الثاني والعام بأكمله قائلة إنها لا تتوقع انتعاش الطلب في يونيو حزيران مع استمرار العملاء في خفض المخزون.

وهبط مؤشر قطاع الكيماويات 1.7 ليتصدر خسائر القطاعات.

وخفضت الصين أسعار الفائدة الرئيسية على الإقراض اليوم الثلاثاء، ويشعر المستثمرون بالقلق من أن الخفض قد يكون متواضعا لدرجة لا تمكنه من تحفيز التعافي الاقتصادي البطيء، وينتظرون حزمة تحفيز أوسع.

فيما عزز سهم سانوفي أسهم قطاع الرعاية الصحية بارتفاعه 2.5%.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

الأسهم الألمانية تتصدر الخسائر في أوروبا

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend