الاقتصاد الليبي يشيدّ بدعم الاتحاد الأوروبي تجاه التنمية

ترأس وزير الاقتصاد والتجارة الليبي محمد الحويج، الاجتماع النهائي للجنة التوجيهية للبرنامج الاوروبي لدعم القطاع الخاص في ليبيا (2019/2023) الممول من الاتحاد الاوروبي وتنفده مؤسسة خبراء فرنسا بمشاركة  مدير البرنامج في بعثة الاتحاد الاوروبي  في ليبيا ” فرنشيسكا كوتشيا ” ومدير البرامج في مؤسسة خبراء فرنسا  ووكيل وزارة الاقتصاد والتجارة سهيل ابوشيح  وعدد من المختصين بالوزارة .

وأكد الحويج خلال كلمته على أهمية الدعم التي يقدمه الاتحاد الاوروبي و الذي يعتبر شريكا اساسيا للدوله الليبية مثمرا بالفائدة القصوى للوصول إلى النتائج الايجابية المرجوة و المتمثلة في تعزيز قدرات وزارة الاقتصاد والتجارة و تنمية القطاع الخاص و دعم التمكين الاقتصادي للشباب والمرأه.

ودعا الحويج إلى تحسين الوصول الى التمويل للمشروعات المتناهية الصغر و الصغيرة والمتوسطة،  مؤكدا  جدية والتزام جميع الاطراف الشركاء في البرنامج سواء من الاتحاد الاوروبي أو خبراء فرنسا أو الجهات الليبية .

من جانبهم أكد ممثلي الإتحاد الاوروبي ومؤسسة خبراء فرنسا على التزامهم بدعم القطاع الخاص وتحسين بيئة الاعمال في ليبيا الذى يتم تنفيذها بالشراكة مع وزارة الاقتصاد والتجارة وعدد من القطاعات .

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

الاقتصاد الليبي يشيدّ بدعم الاتحاد الأوروبي تجاه التنمية

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend