الجزائر تشتري قمحا في مناقصة عالمية بسعر 338 دولارا للطن

قال متعاملون أوروبيون، إنهم يعتقدون أن مشتري الحبوب الحكومي الجزائري اشترى قمح طحين في مناقصة عالمية هذا الأسبوع كانت تطلب تحدد الشحن إلى ميناءين فقط.

وقال المتعاملون، أمس الجمعة، إن سعر الشراء المتوقع بلغ حوالي 338 دولارا للطن شاملا تكلفة الشحن، وأشارت التقديرات الأولية إلى أن حجم الشراء حوالي 45 ألف طن يُعتقد أنها للشحن في مارس/ آذار.

وطلبت المناقصة الشحن إلى ميناء مستغانم أو ميناء تنس. وحددت مواعيد الشحن المحتملة فيما بين الأول والخامس عشر من مارس/آذار وعند ما بين 16 و31 من نفس الشهر وعند ما بين الأول من أبريل/ نيسان والخامس عشر منه وفيما بين 16 والـ30 من الشهر نفسه.

تشتري الجزائر القمح على أساس المناشئ الخيارية، مما يعني أن البائع أمامه فرصة حتى عملية الشحن لاختيار مصدر الحبوب، لكن المتعاملين يعتقدون أن القمح سيتم توريده من منطقة البحر الأسود، ربما من روسيا أو رومانيا وبلغاريا العضوتين بالاتحاد الأوروبي.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

الجزائر تشتري قمحا في مناقصة عالمية بسعر 338 دولارا للطن

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend