الجنيه الإسترليني يسجل أدنى مستوياته على الإطلاق مقابل الدولار

وصل الجنيه الإسترليني إلى أدنى مستوى له على الإطلاق مقابل الدولار اليوم الاثنين، حيث انخفض بشدة بعد أن أعلنت حكومة المملكة المتحدة عن سلسلة من التخفيضات الضريبية يوم الجمعة، قبل تقليص الخسائر لاحقا.
لامست العملة البريطانية 1.0349 دولار خلال ساعات من التداولات اليوم، متجاوزة أدنى مستوى قياسي لها منذ عام 1985، قبل أن ترتد مجددا عند 1.0776 دولار، حسبما ذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال”.
بيعت العملة بشكل كبير بعد أن كشف وزير الخزانة البريطاني كواسي كوارتنغ النقاب عن حزمة تخفيض ضرائب ضخمة يوم الجمعة، والتي سيتم إقرانها بإعانات للأسر والشركات.
قال كوارتنغ اليوم الاثنين: “أنا دائما هادئ. الأسواق تتحرك طوال الوقت، ومن المهم للغاية الحفاظ على الهدوء والتركيز على الاستراتيجية طويلة المدى”.
تخطط حكومة المملكة المتحدة لإصدار كميات كبيرة من السندات للمساعدة في تمويل إنفاقها، مما أدى إلى ارتفاع عوائد الديون الحالية. استمرت العائدات في الارتفاع اليوم.
تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

الجنيه الإسترليني يسجل أدنى مستوياته على الإطلاق مقابل الدولار

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend