الدولار يصعد والين يقترب من مستوى استدعى التدخل سابقًا

صعد الدولار عائدًا إلى مستويات سبتمبر أيلول الأعلى خلال أعوام، الثلاثاء 11 أكتوبر، وسط قلق المستثمرين بسبب المخاوف من تزايد أسعار الفائدة والتوترات الجيوسياسية، فيما هبط الين الياباني ليقترب من المستوى الذي استدعى تدخلا الشهر الماضي.

وأدت بيانات سوق العمل الأميركية القوية والتوقعات باستمرار التضخم المتوقع إعلان بياناته اليوم الخميس مرتفعا بشدة إلى تعزيز توقعات مواصلة رفع أسعار الفائدة  حتى عام 2023 ودفع الدولار مجددًا للعودة إلى المستويات الأعلى منذ عام 2002 التي سجلها في سبتمبر أيلول.

كما تقوضت الرغبة في المخاطرة بعد أن أمطرت روسيا المدن الأوكرانية بالصواريخ أمس الاثنين ردا على انفجار دمر الجسر الوحيد الذي يربط روسيا بشبه جزيرة القرم التي ضمتها قبل أعوام.

وبحلول الساعة 0759 بتوقيت جرينتش، ارتفع مؤشر الدولار 0.2% إلى 113.27، عائدا ببطء إلى أعلى مستوى في 20 عامًا عند 114.78 الذي  لامسه أواخر الشهر الماضي.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

الدولار يصعد والين يقترب من مستوى استدعى التدخل سابقًا

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend