المركزي الليبي يفصح عن حجم إيرادات الدولة للعام الحالي بقيمة 62.8 مليار دينار والمصروفات 47 مليار

أعلن مصرف ليبيا المركزي، أن الإيرادات العامة للدولة خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الحالي بلغت (62.8 ) مليار دينار بينما بلغت المصروفات (47) مليار دينار.

وذكر المصرف في بيان له حول الإيراد والإنفاق العام،خلال الفترة من 1 يناير وحتى 31 يوليو الماضيين أن المبيعات النفطية بلغت ( 45.3 ) مليار دينار ، والإتاوات النفطية بلغت ( 6 ) مليارات دينار، والإيرادات من إتاوات نفطية عن سنوات سابقة بلغت ( 10.3) مليار دينار، والضرائب( 361 ) مليون دينار ,بينما بلغت إيرادات الاتصالات 210 ملايين دينار والجمارك 159 مليون وبيع المحروقات 120 مليون وإيرادات أخرى بلغت 360 مليون دينار.

وقال المصرف في بيانه حول الانفاق العام أن بند المرتبات خلال الفترة المذكورة بلغ 28 مليار دينار والنفقات التسييرية 5 مليار والتنمية 2,5 مليار فيما بلغت قيمة الدعم 11,5 مليار دينار.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

المركزي الليبي يفصح عن حجم إيرادات الدولة للعام الحالي بقيمة 62.8 مليار دينار والمصروفات 47 مليار

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend