الملا: قمة المناخ كوب 28 فرصة لتحقيق مستقبل مستدام

قال وزير البترول المصري المهندس طارق الملا، إن قمة المناخ كوب 28 فرصة جديدة لمواصلة توحيد الجهود العالمية لخفض الانبعاثات الكربونية على كوكب الأرض.

 

وأوضح الملا، يوم أمس الأحد، أن كوب 28، التي تستضيفها دولة الإمارات خلال المدة بين 30 نوفمبر/تشرين الثاني و12 ديسمبر/كانون الأول المقبلين، تحظى بأهمية كبرى، ويجب أن يشارك الجميع في الحوار، وفق ما نقلته عنه وكالة “وام”.

وأوضح وزير البترول المصري أن اختيار دولة الإمارات لاستضافة قمة المناخ كوب 28 كان اختيارًا موفقًا، ويتضح ذلك من الجهود والاستعدادات التي جرت حتى الآن، ومن مدى الحرص على تقديم قمة استثنائية تبني بقوة على ما قدّمته قمة كوب 27 في مصر خلال العام الماضي 2022.

 

وأكد المهندس طارق الملا أن قمة مناخ كوب 27 التي استضافتها مصر في شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2022 بمدينة شرم الشيخ، بالإضافة إلى المؤتمر المقبل في الإمارات، كليهما يحرصان على الإنسان الذي يتأثر بالمناخ.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

الملا: قمة المناخ كوب 28 فرصة لتحقيق مستقبل مستدام

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend