اليوم.. سعر برميل النفط عالميًا يتحول للارتفاع وخام برنت قرب 88 دولارًا

تحول سعر برميل النفط عالميًا للارتفاع، خلال تعاملات اليوم الإثنين، مع احتمالات حدوث انتعاش اقتصادي في الصين أكبر مستورد للنفط هذا العام

كانت أسواق النفط قد بدأت التعاملات على تراجع وسط تعاملات محدودة بسبب عطلة رأس السنة القمرية الجديدة في شرق آسيا، محافظة على معظم المكاسب التي تحققت في الأسبوع الماضي.

سعر برميل النفط عالميًا اليوم

بحلول الساعة 09:24 صباحًا بتوقيت غرينتش (12:24 مساءًَ بتوقيت مكة المكرمة)، ارتفعت أسعار العقود الآجلة لخام برنت القياسي -تسليم شهر مارس/آذار 2023- بنحو 0.24%، إلى 87.84 دولارًا للبرميل.

وزاد سعر العقود الآجلة لخام غرب تكساس الأميركي -تسليم مارس/آذار 2023- بنسبة 0.18%، إلى 81.79 دولارًا للبرميل، وفق بيانات طالعتها منصة الطاقة المتخصصة.

كانت أسعار النفط قد أنهت تعاملاتها، يوم الجمعة 20 يناير/كانون الثاني 2023، على ارتفاع بأكثر من 1.5%، ليحصد مكاسب أسبوعية للمرة الثانية على التوالي.

وحقق كلا الخامين (برنت وغرب تكساس الوسيط) مكاسب أسبوعية بنحو 2.7% و1.8% على التوالي، خلال الأسبوع الماضي.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

اليوم.. سعر برميل النفط عالميًا يتحول للارتفاع وخام برنت قرب 88 دولارًا

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend