بتروفاك البريطانية تدعم مشروعًا لإنتاج الأمونيا الخضراء في تشيلي

تواصل شركة بتروفاك البريطانية ترسيخ مكانتها في سوق الطاقة النظيفة، بإعلان تطوير أول مشروع لها في تشيلي لإنتاج الأمونيا الخضراء.

ففي ظل التطورات الحاصلة، تتجه البلاد إلى تعزيز قدراتها في إنتاج الأمونيا الخضراء، إلى جانب الهيدروجين الأخضر، وسط خطط حكومية طموحة تستهدف التربع على عرش الدول المنتجة والمصدّرة لهذه المواد عالميًا، بالتعاون مع الخبرات العالمية المتخصصة في هذا المجال.

وفي هذا السياق، أعلنت الشركة البريطانية فوزها بأعمال دراسة جدوى مشروع لإنتاج الأمونيا الخضراء في تشيلي، بالتعاون مع شركة ترانسياشيونال إنرجي غروب (تي إي جي).

وستعمل بتروفاك بصفتها المهندس المالك بمشروع “خنتي غراند غرين أمونيا” الضخم لإنتاج الطاقة المتجددة في البلاد، وفقًا لبيان منشور في الموقع الإلكتروني للشركة، واطّلعت عليه منصة الطاقة المتخصصة.

والمهندس المالك مصطلح يشير إلى ممثل الشركة المفوضة لمشروع هندسي أو إنشائي، ويعمل على التأكد من سير العمل على المسار الصحيح ووفقًا للمعايير القانونية.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

بتروفاك البريطانية تدعم مشروعًا لإنتاج الأمونيا الخضراء في تشيلي

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend