بتكوين تقفز لأعلى سعر في 6 أسابيع بفضل عمليات الشراء الكبيرة

قفز سعر بتكوين إلى أعلى مستوياته في 6 أسابيع بفضل انتعاش التدفقات الداخلة إلى العملة المشفرة في مستهل تداولات شهر أكتوبر، وهو الشهر الذي يشهد عادةً مكاسب ملحوظة في الرمز المميز.

كما صعدت العملات المشفرة الأصغر حجماً، بما في ذلك إيثريوم ولايتكوين وسولانا. وجاء هذا الصعود فيما يترقب المتداولون محاكمة سام بانكمان فريد، مؤسس بورصة العملات المشفرة المفلسة “أف تي إكس”، التي من المقرر أن تبدأ غداً الثلاثاء.

قالت كارولين مورون، المؤسسة المشاركة لشركة سيولة مشتقات الأصول الرقمية “أور بت ماركتس” (OrBit Markets) في سنغافورة: “يبدو أن هناك مشتريات كبيرة للعملات المشفرة، مدعومة على الأرجح ببداية ربع محاسبي جديد، كما تفاقمت التقلبات الناتجة عن ذلك بسبب شح السيولة في نهاية الأسبوع”.

وأضافت أنه من المتوقع استمرار هذا الارتفاع حتى نهاية أكتوبر، وهو شهر إيجابي عادةً لأسواق العملات المشفرة، حيث يُتوقع صمود مستوى المقاومة الرئيسي الجديد لبتكوين عند 30 ألف دولار.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

بتكوين تقفز لأعلى سعر في 6 أسابيع بفضل عمليات الشراء الكبيرة

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend