بسبب وجود الكثير من المنشورات.. غوغل تحظر تطبيق ترامب من متجرها

حذفت شركة غوغل تطبيق التواصل الاجتماعي تروث سوشال المملوك للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب من متجر التطبيقات الخاص بها؛ بسبب وجود الكثير من المنشورات التي خالفت سياسات المحتوى الخاصة بالمتجر، وفقاً لما قاله موقع تيك كرنتش. وربما يؤدي هذا إلى إعادة مراجعة تطبيق تروث سوشال في مرحلة من المراحل، وقد يواجه التطبيق أيضاً نفس المصير ويتم حذفه من متجر تطبيقات أبل، نظراً للتشابه الكبير بين السياسات الموجودة في متجر غوغل ومتجر أبل.

وبعد أن راجعت غوغل آخر تقديم للتطبيق إلى متجرها، تبين لها وجود العديد من المخالفات لسياستها، فأبلغت القائمين على التطبيق، وأبلغت غوغل التطبيق أيضاً بكيفية التعامل مع تلك المشاكل؛ لكي يتمكن من التواجد في متجر التطبيقات، حسبما أشارت الشركة. وقال ناطق باسم غوغل: «ردت تروث سوشال الأسبوع الماضي معترفة بصحة تعليقنا، وقالت إنهم يعملون على معالجة تلك المشاكل».

 

وبرزت هذه المشكلة من سياسة غوغل المتعلقة بالتطبيقات التي يظهر فيها محتوى ينشئه المستخدمون، ووفقاً لهذه السياسة، يجب على التطبيقات من هذه الطبيعة أن تنفذ إشرافاً فعالاً ومستمراً على المحتوى الذي ينشئه المستخدم.

وقالت الشركة القائمة على تروث سوشال إنها تعتمد على نظام إشراف مؤتمت يعمل بالذكاء الاصطناعي، ويسمى Hive (خلايا النحل) ويستخدم لكشف وحجب المحتوى الذي يخالف سياساتها، وأشارت تروث سوشال على موقعها إلى أن المشرفين البشر يراقبون عملية الإشراف، مشيرة إلى أنها تستخدم مزيجاً من الإشراف المعتمد على الذكاء الاصطناعي والبشر.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

بسبب وجود الكثير من المنشورات.. غوغل تحظر تطبيق ترامب من متجرها

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend