بنك QNB الأهلي المصري يضع خطة لتطوير المنتجات ويحتل ترتيبًا متقدمًا في تصنيف «يورومني»

حتل بنك QNB الأهلي ترتيباً متقدماً في أربع فئات ضمن تصنيفات مجلة يورومني المتخصصة في الأسواق المالية والمصرفية الدولية لعام 2022، حيث تم تصنيف البنك كإحدى المؤسسات الرائدة في فئة “الحلول الرقمية” في قائمة يورومني لقادة السوق، كما تم اختياره من بين أبرز الفاعلين في فئتي “الشركات الصغيرة والمتوسطة” و”المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة”، بالإضافة الى اختياره ضمن فئة “الخدمات المصرفية الاستثمارية” المميزة.

وتستند تصنيفات مجلة يوروموني العالمية إلى مصادر متعددة للبيانات، تشمل المعايير النوعية والكمية مثل حجم الأعمال والابتكار والقيادة والتصنيفات الائتمانية وجودة الأصول والأرباح ومعدلات الكفاءة ومؤشرات الأداء الرئيسة، سواء داخلياً من البنوك أو من بيانات استطلاعات الرأي للعملاء الخارجيين من أجل بناء صورة قوية وموضوعية لقادة السوق.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

بنك QNB الأهلي المصري يضع خطة لتطوير المنتجات ويحتل ترتيبًا متقدمًا في تصنيف «يورومني»

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend