بهدف عرض المنتجات المصنعة.. شركات موسكو تبدأ عمليات تصدير منتجاتها إلى مصر

أرسل مركز “موسبروم” (Моспром) بعثات تجارية روسية إلى مصر، حيث تقوم هذه البعثات بعدة أنشطة تجارية في العاصمة المصرية القاهرة ومدينة الإسكندرية، بهدف عرض المنتجات المصنعة لدى شركات موسكو، والمساعدة في تصدير منتجاتها إلى مصر.
ونقل الموقع الإلكتروني الخاص بمحافظ العاصمة موسكو تصريحات رئيس قسم الاستثمار والسياسة الصناعية فلاديمير أوفشينسكي، الذي قال فيها: “للترويج لمنتجات العاصمة (موسكو) في الخارج، ينظم مركز موسبروم بعثات تجارية خاصة ومعارض متخصصة”.
وقدم أوفشينسكي أمثلة على هذه الأنشطة، وتابع: “في الفترة من 22 إلى 25 أغسطس/آب، عقد الصناعيون في العاصمة أكثر من 150 اجتماعا مع مشترين مصريين وبعض الشركات، بعد مفاوضات مثمرة، الآن في مرحلة إبرام العقود”.
وقال: “عقدت الشركة المصنعة لمعدات الفحص عددا من الاجتماعات التي ناقشت خلالها الشركات العوائق التي قد تحد عمليات التصدير والطرق الممكنة للتغلب عليها، وأعرب أحد الوكلاء والموزعين للشركات الدولية عن اهتمامه بمنتجات الشركة ووعد بعرض كتالوج منتجاتها لشركائه المحليين لزيادة الاهتمام المحلي”.
تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

بهدف عرض المنتجات المصنعة.. شركات موسكو تبدأ عمليات تصدير منتجاتها إلى مصر

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend