تغطية اكتتاب أدنوك للغاز يتجاوز القيمة المستهدفة بـ 50 مرة

أعلنت أدنوك للغاز، الجمعة، عن سعر الطرح النهائي للأسهم المطروحة من قبل شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” في الاكتتاب العام الأولي لشركة أدنوك للغاز في سوق أبوظبي للأوراق المالية وذلك بعد استكمال عملية البناء السعري والاكتتاب العام بنجاح.

وقالت الشركة في بيان اطلعت عليه سكاي نيوز عربية، إنه تم تحديد سعر الطرح النهائي للأسهم في أدنوك للغاز والمطروحة من قبل أدنوك في الطرح عند 2.37 درهم إماراتي للسهم الواحد، مما يعني أن القيمة السوقية (في وقت قبول الإدراج) لشركة أدنوك للغاز تبلغ حوالي 50 مليار دولار (مما يعادل حوالي 182 مليار درهم).

وكان النطاق السعري للاكتتاب العام قد تم تحديده سابقا بين 2.25 درهم إماراتي و2.43 درهم إماراتي للسهم الواحد، مما يعني انه تم تسعير الطرح ضمن أعلى مستويات نطاق سعر الطرح المعلن عنه سابقاً فيما يتعلّق بالطرح، وذلك بعد الاقبال والطلب الكبيرين من المستثمرين المحليين والدوليين.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

تغطية اكتتاب أدنوك للغاز يتجاوز القيمة المستهدفة بـ 50 مرة

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend