«تيدا مصر» تسعى لاجتذاب 7 مشروعات جديدة باستثمارات 5 مليارات دولار

كشف ليو إيمين، رئيس منطقة تيدا- مصر، عن سعي المنطقة لجذب 7 مشروعات جديدة في الفترة المقبلة باستثمارات تقدر بنحو 5 مليارات دولار.

وقال خلال لقاؤه مع وليد جمال الدين رئيس اقتصادية قناة السويس، إنه سيتم عرض تلك المشروعات على إدارة الهيئة للتعاون من أجل إنجازها.

ولفت إيمين إلى دعم الحكومة الصينية الدائم لجهود جذب الاستثمار لمنطقة تيدا- مصر، مشيرًا إلى وجود نحو 120 منطقة صناعية صينية خارج الصين، وتحتل منطقة تيدا- مصر المركز الأول من بينها.

وأوضح أن سبب هذا التميز هو اختيار مصر لتكون موقعاً لاستثماراتهم نظرًا للعلاقات الوثيقة بين مصر والصين، مضيفا أنه يثمن مبدأ التعاون من أجل النجاح المشترك.

وذكر إيمين أنه يعمل في مصر منذ نحو 15 عامًا ويعتبرها وطنه الثاني، ويتمتع بكامل الدعم من جانب المؤسسات المصرية المختلفة خاصة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

«تيدا مصر» تسعى لاجتذاب 7 مشروعات جديدة باستثمارات 5 مليارات دولار

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend