ثالث أكبر شركة حديد في أستراليا تستثمر بالهيدروجين الأخضر في ألمانيا

شكّلت شركة “فورتسكيو فيوتشر إندرستيز”، ذراع الطاقة الخضراء لثالث أكبر شركة حديد في أستراليا “فورتسكيو ميتالز”، وشركة “تري إنرجي سوليوشنز” الألمانية، تحالفًا للاستثمار في البنية التحتية للطاقة الخضراء.

وتخطط شركة “تري إنرجي سوليوشنز” لتطوير منشأة لاستيراد الهيدروجين الأخضر في بلدة فيلهلمسهافن الألمانية.

وستستثمر شركة “فورتسكيو فيوتشر إندرستيز”، ذراع الطاقة الخضراء لثالث أكبر شركة حديد في أستراليا، 100 مليون يورو (99 مليون دولار) في بناء المنشأة، وفق ما اطلعت عليه منصة الطاقة المتخصصة.

وسوف تستثمر “فورتسكيو فيوتشر إندرستيز” 30 مليون يورو أخرى في شركة تابعة لشركة “تري إنرجي سوليوشنز”، التي ستمنح حصة 30% في “دويتشه غرين غاز أوند إنرجي فريسورغونغ”، شركة المشروع التي ستبني مركز الطاقة الخضراء التابع لشركة “تري إنرجي سوليوشنز”.

وتُعَد شركة “دويتشه غرين غاز أوند إنرجي فريسور غونغ” جزءًا من تحالف يبني محطة استيراد الغاز الطبيعي المسال في بلدة فيلهلمسهافن الألمانية.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

ثالث أكبر شركة حديد في أستراليا تستثمر بالهيدروجين الأخضر في ألمانيا

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend