هواوي.. لاعب ومساهم مهم في ليبيا

يقام معرض تقنية 2022 لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، أحد أكبر الأحداث الدولية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في ليبيا ، في الفترة من 14 إلى 17 نوفمبر 2022 في أرض المعارض الدولية بطرابلس بمشاركة هواوي ليبيا كأحد أهم اللاعبين في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الليبي.

وقد تميز هذا الحدث بحضور معالي السيد رئيس الوزراء عبد الحميد الدبيبة ، الذي كان حاضراً خلال حفل الافتتاح وقام بجولة في بعض الأجنحة التمثيلية لفهم المزيد عن أحدث تقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات واتجاهات التنمية.

خلال جولته ، قام معالي د. السيد رئيس مجلس الوزراء يرافقه د. السيد رئيس مجلس إدارة LPTIC محمد بن عياد وأيضاً بحضور سعادة د. السيد وزير الاقتصاد والتجارة محمد الحويج ، س. استقبل السيد / رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية أبو الباسط البور وغيره من المسؤولين الحكوميين ترحيباً حاراً من قبل جاك لي ، المدير العام لشركة هواوي ليبيا في جناح هواوي.

قدم Jack Li ملفًا شاملاً حول تاريخ Huawei ، وأحدث اتجاهات التطور التقني ، والاستراتيجية طويلة المدى والرؤية لمبادرة Huawei Libya و Huawei للمسؤوليات الاجتماعية لتنمية النظام الإيكولوجي لمواهب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الليبية من خلال مشاريع مثل Seeds for the Future و Huawei ICT Academy و Huawei تدريب سنوي وما إلى ذلك من أجل بناء ليبيا متصلة بالكامل وذكية.

هو. وقد ذكر السيد رئيس الوزراء وأعرب عن تقديره العميق وشكره لجهود هواوي ومساهماتها في البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في ليبيا وزراعة المواهب المحلية. وعلاوة على ذلك ، كما ناقش السيد رئيس الوزراء مع فريق هواوي في الموقع كيفية نشر مركز البيانات المعياري الذكي بسرعة وبطريقة ضخمة لإعداد العصر الجديد ، وكيف يمكن لشركة Huawei المساهمة بشكل أكبر من خلال التعاون الثنائي مع LPTIC وشركاء محليين آخرين لتعزيز وتسريع التحول الرقمي الليبي وتطورات المواهب إلخ.

حول هواوي
تأسست شركة Huawei في عام 1987 ، وهي المزود العالمي الرائد للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) والأجهزة الذكية. يعمل لدى Huawei أكثر من 197000 موظف ، وتعمل في أكثر من 170 دولة ومنطقة ، وتخدم أكثر من ثلاثة مليارات شخص حول العالم. تتمثل رؤية Huawei ومهمتها في توفير التكنولوجيا الرقمية لكل شخص ومنزل ومنظمة من أجل عالم ذكي متصل بالكامل. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة Huawei عبر الإنترنت على www.huawei.com.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

هواوي.. لاعب ومساهم مهم في ليبيا

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend