جنرال موتورز تنافس تيسلا وتقتحم مجال تخزين الكهرباء

قررت شركة جنرال موتورز الأميركية إجراء توسعات على أنشطتها بما يشمل تزويد العملاء بخدمات التخزين للأغراض السكنية والتجارية.

وأطلقت الشركة خدمتين، إحداهما سكنية والأخرى تجارية، إضافة للخدمة السابقة “ألتيام تشارج 360” التي تسهم في تعزيز نظام بيئي متكامل، بحسب ما ذكرت الشركة في موقعها الإلكتروني.

وتندرج الخدمات الجديدة لتخزين الكهرباء تحت نطاق وحدة جنرال موتورز للطاقة “جي إم إنرجي”، وتُتيح بيع الطاقة الفائضة من السيارات الكهربائية وبطاريات التخزين إلى المرافق خلال أوقات زيادة الطلب، وفق ما اطّلعت عليه منصة الطاقة المتخصصة.

منافسة تيسلا

تشكّل الخطوة التي أعلنت عنها شركة جنرال موتورز الأميركية مجالًا جديدًا للمنافسة مع شركة تيسلا التي اقتحمت مجال تخزين الكهرباء في وقت سابق، طبقًا لما نشرته رويترز الثلاثاء 11 أكتوبر/تشرين الأول.

وقال نائب رئيس عمليات التطوير في الشركة ترافيس هيستر، إن الخدمات المطلَقة حديثًا تأتي بمثابة “بوابة” لدخول النظام البيئي الشامل لإدارة الكهرباء، مؤكدًا أن التوقعات تشير إلى أن سوق تخزين وإدارة الطاقة تتراوح بين 120 و150 مليار دولار.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

جنرال موتورز تنافس تيسلا وتقتحم مجال تخزين الكهرباء

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend