سامسونغ تنتج إعلاناً جديداً للسخرية من آيفون

أصدرت شركة سامسونغ إعلاناً مصوراً، تسخر فيه من شركة أبل، وهواتف آيفون التي تنتجها، وإعلان العنوان «على السور الفاصل»، حيث استهدفت فيه سامسونغ عدم وجود أجهزة قابلة للطي من شركة أبل، وفقاً لما قاله موقع ماك رامرز. ويتواجد في الإعلان شخص جالس على الحد الفاصل لينظر إلى متجر مصمم ليبدو وكأنه متجر لشركة أبل. ويبدو ذلك الشخص وهو يصعد إلى فوق السور الفاصل بين متجرين لأبل وسامسونغ.

وينظر أحد موظفي أبل في الإعلان إلى ذلك الشخص الجالس على السور ويسأله: «يا هذا، ما الذي تفعله هناك؟ لا يمكنك الجلوس على السور». ويرد عليه الشخص المتسلق ليقول: «لكن في جهة سامسونغ لديهم هواتف قابلة للطي وكاميرات مميزة». ويلفت حديث الرجل انتباه زبون لأبل مهتم بالأجهزة القابلة للطي، بينما يحاول أحد موظفي أبل في الإعلان التحدث إليه، ويطلب منه المغادرة. ويشرح الموظف الموقف قائلاً: «نحن بانتظار كل ذلك ليأتي إلى هنا». ويرد زبون لسامسونغ بالقول: «لماذا؟ إنها موجودة هناك بالفعل». أما موظف أبل فيجيبه قائلاً: «لأن هذا ما نفعله. ننتظر».

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

سامسونغ تنتج إعلاناً جديداً للسخرية من آيفون

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend