سهم إيني الإيطالية يواصل الصعود الإيجابي

سجل سعر سهم إيني الإيطالية، المتخصصة في التنقيب عن النفط والغاز الطبيعي، ببورصة ميلانو، الارتفاع اليومي الثاني على التوالي، خلال تعاملات امس الجمعة.

وتناغم صعود سهم الشركة الإيطالية مع ارتفاع مؤشر بورصة ميلانو المدرج بها بنسبة 1.3%، واصلًا إلى 27754 نقطة، بعد أن ربح 358.4 نقطة، بالإضافة إلى صعود أسعار الغاز الطبيعي بنسبة 2.03%، وذلك بحلول الساعة 12:00 مساءً بتوقيت غرينتش (03:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة)، من تعاملات اليوم الجمعة 3 مارس/آذار (2023)، بحسب البيانات التي اطلعت عليها منصة الطاقة المتخصصة.

وصعد سعر سهم إيني الإيطالية بنسبة 0.6%، مسجلًا 13.41 يورو (14.23 دولارًا أميركيًا).

(يورو = 1.06 دولارًا أميركيًا)

وزاد ارتفاع سعر السهم من نسبة صعوده السنوية إلى أكثر من 1%، وذلك تحديدًا منذ آخر تعاملات في نهاية ديسمبر/كانون الأول (2022)، التي بلغ حينها مستوى 13.28 يورو.

أداء سهم إيني

عزّز الارتفاع من مكانة السهم بين كبريات الشركات الإيطالية، من حيث القيمة السوقية، التي بلغت 47.48 مليار دولار.

واستطاع سهم إيني الإيطالية الاستحواذ على 8.4% من إجمالي القيمة السوقية للشركات الإيطالية المدرجة بالبورصة، التي تبلغ قيمتها 571.02 مليار دولار تقريبًا.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

سهم إيني الإيطالية يواصل الصعود الإيجابي

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend