سوناطراك الجزائرية توقع عقودًا لتعزيز إنتاج حقول النفط والغاز

أبرمت شركة سوناطراك الجزائرية عدة عقود، اليوم الخميس 29 سبتمبر/أيلول، بغرض تطوير مجموعة من حقول النفط والغاز في البلاد، والعمل على زيادة الإنتاج.

وبحسب بيان صحفي اطلعت عليه منصة الطاقة المتخصصة، فقد أسندت الشركة الجزائرية للمجموعة المكوّنة من بتروفاك والشركة الوطنية للهندسة المدنية والبناء التابعة لسوناطراك، عقدًا بصيغة هندسة وإمداد وبناء وحدات الفصل وإزالة الكربون في “ألرار” في إطار تطوير حقول الغاز “تينرهرت – ألرار”.

ومن شأن تطوير حقول الغاز الموجودة في منطقة “تينرهرت” الجنوبية، تحقيق مساهمة إنتاجية تبلغ 10 ملايين متر مكعب يوميًا من الغاز بالاعتماد على مصنع “ألرار” للحفاظ على إنتاجه عند 25 مليون متر مكعب يوميًا.

وتبلغ التكلفة الإجمالية لهذا العقد ما يعادل 42.7 مليار دينار جزائري (299.9 مليون دولار أميركي) لمدة إنجاز تقدر بـ36 شهرًا.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

سوناطراك الجزائرية توقع عقودًا لتعزيز إنتاج حقول النفط والغاز

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend