«سوني» تقدم جهاز تحكم جديداً PlayStation 5

أعلنت شركة سوني اليابانية عن جهاز تحكم جديد لمنصة ألعاب الفيديو PlayStation 5، وهو DualSense Edge اللاسلكي، وفقاً لما قاله موقع غيزمو تشاينا. ويبدو من خلال الاسم أن هذا الجهاز هو نسخة Pro من الجهاز الأساسي الذي جاء مع منصة الألعاب عند إطلاقها في عام 2020.

ويقدم الجهاز الجديد بعض التحسينات والتطويرات، ومن أبرزها إمكانية تفصيل وتعديل أزرار التحكم وأغطية أصابع التحكم القابلة للمبادلة، وكذلك الأزرار الخلفية وغيرها المزيد. ويوفر جهاز التحكم الجديد جميع المزايا اللاسلكية الموجودة في الجهاز الأصلي الأساسي. ويشمل هذا مزايا مثل الأزرار الزنادية القابلة للتعديل والميكروفون الموجود مسبقاً في الجهاز والتحكم بالحركة وغيرها.

علاوة على ذلك، يصل هذا الجهاز الجديد مع كيبل طرفه من النوع USB-C من أجل توصيله لغايات الشحن. وعلى الرغم من ذلك، فإن إمكانية تفصيل وتعديل الأزرار التي تعتبر أهم تحديث في الجهاز، حيث تسمح للمستخدم بأن يعدل كل جزء من DualSense Edge وكذلك أدوات التحكم بالخرائط وإجراء مدخلات محددة عليها، وحتى تعديل مؤشر التحكم عبر ضبط حساسية عصا التحكم والمناطق الميتة.

وبغض النظر عن هذا، يوجد أيضاً خيار إنشاء ملفات تحكم متعددة لتمكين المستخدمين من حفظ ملفاته الخاصة بإعداداتهم، بالتالي، يكون لكل فرد في الأسر بروفايل خاص يفعله عند اللعب كي تعمل إعادة المفضلة دون الاضطرار لإعادة الضبط كل مرة.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

«سوني» تقدم جهاز تحكم جديداً PlayStation 5

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend