غوغل تعلن عن أندرويد غو وعدد مستخدميه

أعلنت شركة غوغل عن نظام التشغيل أندرويد غو المخصص للهواتف ذات سعة التخزين والذاكرة المحدودة، لكن هذه النسخة من النظام تستهلك طاقة أكبر من النسخة السابقة، حسبما قال موقع ذا فيرج.

وقال المصدر إن أكثر من ربع مليار جهاز يستخدمها الناس كل شهر تشغل هذه النسخة من النظام.

ويضيف إصدار أندرويد 13 غو الجديد نظام تحديثات متجر غوغل للتطبيقات الذي قالت الشركة إنه سيساعد المستخدمين على إبقاء هواتفهم محدثة دون أن يشغل ذلك مساحة كبيرة، ويسمح للهواتف أيضاً بتلقي المزايا الجديدة والتحديثات الأمنية دون الحاجة لتحديث الهاتف بأكمله.

وتوجد في نسخة أندرويد 13 غو أيضاً مزايا متوفرة في نسخة أندرويد الاعتيادية مثل أذونات الإشعار والقدرة على تغيير اللغة بشكل فردي لكل تطبيق دون الاضطرار إلى جعل اللغة موحدة في جميع التطبيقات.

وقالت الشركة إن الهواتف الجديدة التي تعمل بنظام أندرويد 13 غو ستبدأ بالظهور في 2023، وتشكل هذه ملاحظة مهمة لأن هناك احتمالاً كبيراً بأن الكثير من الناس الذين يستخدمون أندرويد غو سيضطرون إلى تطوير أجهزتهم للحصول على النسخة الجديدة.

وكانت غوغل تصمم نظام التشغيل هذا منذ سنوات ليناسب الهواتف الذكية المزودة بذاكرة رام أقل من 2 غيغا بايت، لكن النسخة الجديدة أندرويد 13 غو ستتطلب 2 غيغا بايت على الأقل، وكذلك سعة تخزين 16 غيغا بايت.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

غوغل تعلن عن أندرويد غو وعدد مستخدميه

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend