فواتير الكهرباء في بريطانيا تسجل رقماً تاريخياً بـ 1.3 مليار جنيه إسترليني

أشار تقرير إعلامي إلى أن فواتير الكهرباء في بريطانيا سجلت رقما تاريخيا بلغ 1.3 مليار جنيه إسترليني.

وبحسب التقرير الذي نشره موقع “سكاي نيوز” نقلا عن مركز أبحاث “أوسويتش”، فإن هذا الرقم أعلى بثلاث مرات من رقم ديون العام الماضي.
وأضاف التقرير نقلا عن جاستن ميلتينيت، رئيس السياسة في الشركة قوله: “هذا وضع مقلق لأن الصيف هو تقليديا وقت تستخدم فيه الأسر قدرا أقل من الكهرباء للتدفئة، ما يساعد دافعي الفواتير على توفير المال لدفع تكاليف الكهرباء قبل الشتاء”.
هذا ورفعت منظمة الطاقة البريطانية “Ofgem” الحد الأقصى المسموح به لفاتورة الكهرباء السنوية للمستهلكين من 1400 جنيه إسترليني إلى 2000 جنيه إسترليني في 1 أبريل/نيسان بسبب الارتفاع الحاد في أسعار الطاقة العالمية.
وتم تحديد الزيادة التالية في الحد الأقصى لدفع الفواتير في أكتوبر/تشرين الأول 2022. وتتوقع شركة الاستشارات “كورنوال إنسايت” أن يبلغ متوسط ​​فاتورة الطاقة في المملكة المتحدة 3582 جنيها إسترلينيا سنويا في أكتوبر، لترتفع إلى 4266 جنيهًا إسترلينيًا في يناير/كانون الثاني 2023 و 4427 جنيهًا إسترلينيًا في أبريل.
المصدر: وكالة سبوتنك
تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

فواتير الكهرباء في بريطانيا تسجل رقماً تاريخياً بـ 1.3 مليار جنيه إسترليني

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend