لزيادة إنتاج الغاز في ليبيا.. إيني تُؤكد استعدادها لإطلاق مرحلة جديدة من الاستثمارات

قال الرئيس التنفيذي لشركة ايني كلاوديو ديسكالزي إنّهم مستعدون لإطلاق مرحلة جديدة من الاستثمارات تهدف إلى زيادة إنتاج الغاز في ليبيا.

جاء ذلك خلال لقاء جمعه مع رئيس المؤسسة الوطنية للنفط فرحات بن قدارة الذي يبحث في العاصمة الإيطالية روما نشاط شركة إيني في ليبيا والمشاريع الاستراتيجية.

وأكد ديسكالزي التزام الشركة الكامل بالأنشطة التشغيلية في البلاد، واستمرار النشاط الاستكشافي والاستفادة من التسهيلات والمعدات الموجودة في تلبية الطلب على الغاز في السوق المحلي والأوروبي.

ورحب الرئيس التنفيذي لشركة ايني كلاوديو ديسكالزي بخطة المؤسسة الوطنية لإيصال الإنتاج اليومي من النفط إلى 2 مليون برميل يوميًا، مؤكدا دعمهم لهذه الخطوة.

الجدير بالذكر أن شركة ايني الإيطالية تتواجد في ليبيا وتمارس نشاطها منذ عام 1959 ضمن مشاريع شراكة مع المؤسسة الوطنية للنفط.

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

لزيادة إنتاج الغاز في ليبيا.. إيني تُؤكد استعدادها لإطلاق مرحلة جديدة من الاستثمارات

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend