مبلّغو مخالفات العملات المشفرة يقفون في طابور قبض الملايين

حثَّ أحد مفوضي لجنة تداول السلع الآجلة المبلغين عن المخالفات، صناعة العملات المشفرة على التقدُّم في أعقاب انهيار مجموعة FTX، قائلاً إنَّ المخبرين تلقوا سابقاً ملايين الدولارات لقاء مساعداتهم. وقالت كريستين جونسون من لجنة تداول السلع الآجلة، الخميس، إنَّ المخبرين سيحصلون على سرية هويتهم، مضيفةً أنَّ مثل هذه النصائح تلعب دوراً مهماً في التنفيذ نظراً لغموض بعض عوالم العملات المشفرة.

وذكرت جونسون في مقابلة على هامش مؤتمر المدينة والمالية العالمي في لندن: «في سياق فضاء الأصول الرقمية، فإنَّ قيمة وجود هؤلاء المبلغين عن المخالفات والمخبرين أمر بالغ الأهمية»، مضيفةً أنَّ عمليات الاحتيال في العملات الرقمية يمكن أنْ تكون «مفجعة». وذكرت أنَّه عندما يتعلق الأمر بالمدفوعات للأشخاص الذين يساهمون في قدرة لجنة تداول السلع الآجلة على كشف الحالات والتحقيق فيها ومقاضاتها، فإنّ «الأرقام كبيرة جداً».

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

مبلّغو مخالفات العملات المشفرة يقفون في طابور قبض الملايين

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend