مخزونات الغاز المسال في اليابان تصعد لأعلى مستوياتها

استطاعت شركات الكهرباء اليابانية زيادة مخزونات الغاز المسال على أساس أسبوعي في وقت تسعى فيه طوكيو لتقليل الاعتماد على مصادر الطاقة الروسية، وعلى رأسها الغاز الطبيعي المسال.

وارتفعت مخزونات الغاز المسال في المرافق اليابانية الرئيسة إلى أعلى مستوى على الإطلاق، بدءًا من 28 أغسطس/آب (2022)، بسبب تراجع الطلب على الكهرباء مع انخفاض درجات الحرارة، حسبما نشر موقع إس آند بي غلوبال بلاتس (S&P Global Platts).

وأفادت وزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة، يوم الأربعاء 31 أغسطس/آب (2022)، بأن مخزونات الغاز المسال ارتفعت للأسبوع السابع على التوالي بنسبة 6.9% على أساس أسبوعي إلى 2.63 مليون طن متري، بدءًا من 28 أغسطس/آب.

ويُعَد ذلك أكبر زيادة أسبوعية منذ 24 يوليو/تموز (2022)، عندما قفزت مخزونات الغاز المسال بنسبة 15.4% أسبوعيًا إلى 2.25 مليون طن متري، وفق ما رصدته منصة الطاقة المتخصصة.

أعلى المستويات على الإطلاق

أصدرت وزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة -مؤخرًا- بيانات تُظهر أن مخزونات الغاز المسال في 28 أغسطس/آب (2022) كانت الأعلى على الإطلاق منذ بدأت الكشف عن إحصاءات المخزون الأسبوعي في يناير/كانون الثاني (2021).

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

مخزونات الغاز المسال في اليابان تصعد لأعلى مستوياتها

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend