مذكرة تعاون بين “قناة السويس” و”بلدنا” القطرية لتنفيذ مشروعات بـ1.5 مليار دولار

وقعت اليوم هيئة قناة السويس مذكرة تفاهم مع شركة “بلدنا” القطرية، للتعاون في مجال الأمن الغذائي، بحضور رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، اليوم، بمقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

حضر التوقيع عدد من ممثلي هيئة قناة السويس، ووفد رفیع المستوى من أعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية لشركة “بلدنا” القطریة، برئاسة رامز الخياط، عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القطرية.

 

وتنظم مذكرة التعاون مجالات التعاون المبدئية لإنتاج وتصنيع الألبان في مصر، بحجم استثمارات یصل إلى 1.5 مليار دولار، وتدشين مزرعة أبقار بطاقة مبدئية 20 ألف رأس من الأبقار الحلوب، بهدف إنتاج 300 ملیون لتر من الحلیب سنويا، بالإضافة إلى استزراع 280 ألف فدان بمحافظة الوادي الجدید من أجل توفير الأعلاف والمنتجات الزراعية لتغطية الاحتياجات اللازمة للمشروع، وللاستخدام المحلي والتصدير، وفق بيان رسمي

تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

مذكرة تعاون بين “قناة السويس” و”بلدنا” القطرية لتنفيذ مشروعات بـ1.5 مليار دولار

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend