مصرف الادخار يكلّف مندوبين في كافة البلديات الليبية لمراجعة منح القروض

أفاد مصرف الادخار والاستثمار العقاري في ليبيا أنه كلفّ أعضاء مندوبين عن فروع المصرف لدى البلديات لتشكيل اللجان الفرعية استناداً على القرار رقم(03)لسنة 2022م الصادر من اللجنة العليا لتنفيذ مبادرة حكومة الوحدة الوطنية  الليبية لاستكمال مرحلة تحديد الأولوية والبحث الميداني للأسر المحتاجة و الشباب المستهدفين وفق نماذج عُدت لهذا الغرض.

وبينّ المصرف وفق -بيان رسمي- أن عملية التواصل في هذه المرحلة ستكون مع اللجان الفرعية المشكّلة داخل البلديات، داعيا لعدم المراجعة أو الازدحام أمام الفروع
وأوضح المصرف إن دوره يأتي بعد إتمام مراحل الفرز و إعداد قوائم المستفيدين من قِبل اللجنة المعنية إلى إدارة مصرفنا لاستكمال المرحلة النهائية من حيث الازدواجية و عدم المديونية ثم البدء في عملية الإقراض .
يذكر أن رئيس وزراء حكومة الوحدة الوطنية الليبية دعا في وقت سابق إلى فتح باب منح قروض سكنية وقروض شراء منازل للشباب والعائلات وفقا لعدة شروط وضعتها اللجان المعنية.
تعليقات
تحميل...
قد يعجبك أيضاً
اشترك في النشرة الأسبوعية
أخبار الاقتصاد والمال والأعمال مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقترح تصحيحاً

للمقال:

مصرف الادخار يكلّف مندوبين في كافة البلديات الليبية لمراجعة منح القروض

شكراً لاهتمامك.. سيتم أخد التصحيح بعين الإعتبار

فشل أثناء محاولة الإرسال.. الرجاء إعادة الإرسال

أفريكونا will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Send this to a friend